مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
هواوى مصر تقدم منحة تدريب وظيفي ثلاثة أشهر لـ38 طالبًا من 16 جامعة مصرية      فايبر مصر" توقع اتفاقية شراكة مع SES العالمية للأقمار الصناعية      We راعى لموتمر موبايل أفريكا - رواندا 2019      بروتوكول لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجالات أمن المعلومات وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

100 ميجا في الثانية : اورنچ مصر تطلق خدمات Home VDSL الجديدة في السوق المصري

23/04/2019

أعلنت اورنج مصر عن اطلاق خدمات Home Internet المتكاملة بعدالاعلان عن باقات Home VDSL لمشتركيها في مصر بسرعات إنترنت غير مسبوقة تصل إلى 100 ميجا في الثانية. وتم اطلاق المرحلة الأولى من الخدمة الجديدة في القاهرة والإسكندريةوستتوسع لتشمل باقي المحافظات الأخرى قريباً .

ومع خلال استخدام شبكة الألياف الضوئية وبسرعات فائقة تصلإلى 100 ميجا في الثانية تقدم اورنچ باقات جديدة بسعر يبدأمن 300 جنيه فقط شهريًا، بالإضافة إلى توفير سرعات 50 ميجافي الثانية و25 ميجا في الثانية بأسعار تنافسية تبدأ من 160 جنيه في الشهر. ولأول مرة تتعاون اورنج مصر مع جوميا، واحدة من أكبر مواقع التسوق الالكتروني في مصر، حيث يمكن للعملاءالآن التسوق بسهولة عبر الإنترنت واختيار من بين باقات Home VDSL الجديدة.

توفر باقات Home VDSL الجديدة لعملاء اورنج تجربة لا مثيل لها وقيمة غير مسبوقة مما يسمح لهم الاستفادة من جميع خدمات الانترنت المتقدمة مثل مشاهدة وتحميل فيديوهات بدقة عالية 4Kدون تقطيع ، الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية بجودة عالية، تحميلالملفات الكبيرة (جيجابايتس) في دقائق معدودة الي جانب امكانية استخدام جميع افراد الاسرة لشبكة الإنترنت في نفس الوقتدون التأثير على جودة الخدمة.

وبهذه المناسبة قال السيد بيير إتيان سيزيرون، نائب الرئيسالتنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنج مصر" مع اطلاقنا لخدمات VDSL الجديدة نؤكد مكانتنا كمشغل رائد في تقديمخدمات الاتصالات المتكاملة غير المسبوقة للسوق المصري".

"استطعنا بنجاح اطلاق العديد من الخدمات سواء للأفراد أو الشركات وذلك بعد ضخ استثمارات ضخمة في البينة التحتيةالتي أثمرت عن حصول شبكة اورنج مصر علي شهادة اعتمادمن شركة Ookla كأسرع شبكة في مصر من قبل شركة Ooklaالعالمية ، بعد اختبارات لسرعة البيانات التي جاءت مطابقةللمعايير الدولية. "

أضاف بيير نركز في اورنج ليس فقط علي تقديم خدماتجديدة ومتميزة ولكننا نولي اهتمامًا إضافيًا بتقديم أفضل تجربةعملاء لمشتركينا على الإطلاق".

وكانت اورنج مصر اول شركة توقع اتفاقية شراكة مع الشركة المصرية للاتصالات من أجل إتاحة خدمات الإنترنت فائق السرعةلعملائها في السوق المصري. ومع باقات Home VDSLالجديدة تمكنت اورنج من تقديم سرعات فائقة تصل الي 100 ميجا في الثانية (Mbps) بدلاً من 16 ميجا في الثانية (Mbps) المعمول بها حاليًا.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة