مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
هواوى مصر تقدم منحة تدريب وظيفي ثلاثة أشهر لـ38 طالبًا من 16 جامعة مصرية      فايبر مصر" توقع اتفاقية شراكة مع SES العالمية للأقمار الصناعية      We راعى لموتمر موبايل أفريكا - رواندا 2019      بروتوكول لتأهيل العاملين بالقطاع المصرفي في مجالات أمن المعلومات وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ­ط¸ئ’ط¸ث†ط¸â€¦ط·آ©

We توقع مذكرتي تفاهم مع هواوي لتقديم أحدث التقنيات بما فيها الجيل الخامس والتراسل عبر الألياف الضوئية

27/04/2019

وقعت الشركة المصرية للاتصالات مذكرتي تفاهم مع شركة هواوي فى إطار سعيها الدائم لتطوير شبكتها باستخدام أحدث التقنيات. تهدف المذكرة الأولى إلى إعداد وتهيئة شبكة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الجيل الخامس، حيث ستعمل الشركتين على القيام بتجارب الجيل الخامس ، و تقييم حالات استخدامها بالإضافة إلي تحديد سبل مساهمتها في إيرادات الشركة.

ومن المخطط إجراء أول تجربة فى إستاد القاهرة فى يونيو 2019.

وبموجب المذكرة الثانية ستقوم الشركتان بعمل شراكة لإختبار تقنية تعدد الإرسال بتقسيم الطول الموجي (WDM) بسرعات 400 جيجا في الثانية حيث تعمل هذه الكنولوجيا على إستيعاب النمو المتزايد لحركة مرور البيانات وخفض تكلفة التراسل باستخدام الألياف الضوئية.

و علق المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات قائلاً " سعيد للغاية بتوقيع هاتين المذكرتين مع شركة هواوي، التي أصبحت أحد شركائنا الاستراتيجيين في رحلتنا لتطوير شبكتنا.

وتبرهن هذه الشراكة حرصناالدائم على استخدام أحدث التقنيات لتعزيز قدرات الشبكة. ستتيح لنا المذكرة الخاصة بتهيئة شبكة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الجيل الخامس طريقة للتقييم المنهجي لحالات إستخدام هذه التكنولوجيا فى السوق المصرى مما يسمح لنا مشاركة عملائنا تجربة الجيل الخامس في المستقبل.

إن تعاوننا مع شركة هواوي ليس فقط جزءًا من العمل الأساسي لشركة المصرية للاتصالات لتلبية الطلب المتزايد على خدمات البيانات في السوق المصري ولكن أيضا يهدف لدفع التقدم التكنولوجى و مبادرة البلاد للتحول الرقمى."

وقد علق فينسنت صن الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر قائلاً " شراكتنا الإستراتيجية مع المصرية للاتصالات تحقق الكثير من الإنجازات والنتائج الرائعة و نسعى لتقديم قفزة كبيرة للأمام فى مجال الاتصالات بمصر عن طريق العمل سوياً على إعداد شبكة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الجيل الخامس.

ويزداد انتشار تلك التكنولوجيا بسرعة فاقت التوقعات و ستصبح الشركة المصرية للاتصالات من أوائل المشغلين العاملين على إعداد شبكتهم لتقديم خدمات الجيل الخامس في المنطقة ، ونفخر من جانبنا بأن نكون الشريك الاستراتيجيللمصرية للاتصالات فى هذا العصر الجديد."

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • انشاء نقابة للعاملين فى قطاع الاتصالات والمعلومات

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة