مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
عزاء ( والدة ) شريف عبدالباقى الخميس القادم      احمد الشربينى مشرفا على المتحف القومي للحضارة المصرية بقرار من رئيس الوزراء      وزير الاتصالات ومحافظ ج سيناء يعقدان اجتماعا لمتابعة الاستعدادات للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية (WRC)الفترة من 21 اكتوبر حتى 26 نوفمبر المقبل بشر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

مؤسس هواوي : سوف تبقى على قيد الحياة

28/05/2019

في مقابلة تلفزيونية أجريت مع مؤسس شركة هواوي والمدير التنفيذي لها Ren Zhengfei وهو شخصية أسطورية في بلده الأصلي بفضل الطريقة التي بنى بها هواوي من نقطة الصفر إلى قوة عالمية. قال بكل ثقة  "أن تكون قادرًا على النمو رغم كل التحديات هو ما يعكس مدى روعتنا."
 
و أظهر رين إيمانا قويا بأن تكنولوجيا هواوي ستربح اليوم...وتابع رين مفاخرا "تحقق هواوي اليوم مبيعات أكثر من أساطير الإنترنت Alibaba Group Holding Ltd. و Tencent Holdings Ltd. مجتمعين. "
 
جدير بالذكر أنه في عام 2018  تفوقت هواوي على Apple في مبيعات الهواتف الذكية وهو انتصار صمم أوراق اعتماده تكنولوجيا هواوي المتميزة و بناءا على تقرير الشركة لعام 2018 أن رين مؤسس الشركة و رئيسها التنفيذي  يمتلك حصة بنسبة 1.14%، مما يمنحه ما قيمته ملياري دولار ، وفقًا لمؤشر بلومبرج بليونيير.
 
و إسترسل رين تأسست هواوي عام 1987 بمبلغ 21000 يوان أي ما يعادل 3000 دولار مؤكدا أن هواوي ستفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة متجاهلةالضوضاء أثناء القيام بأعمالها و ستقدم أفضل ما يمكن.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة