مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
د عمرو طلعت وزيرالاتصالات فى زيارة للسعودية      إستمرار حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية في التعاون مع شركة هواوي      اتصال" تستقبل 10 رواد اعمال من خلال مشروعها مع الإتحاد الأوروبي "اينو ايجبت"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

إريكسون تعيّن لاكي لاريتشيا في منصب رئيس الخدمات الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

10/06/2019

أعلنت إريكسون عن تعيين لاكي لاريتشيا رئيساً للخدمات الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من 15 مايو 2019.
سيكون لاريتشيا مسؤولاً عن نمو الأعمال والاستحواذ على الفرص التي توفرها السوق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما في ذلك تركيا في مجال التحول الرقمي والسحابي. بدأ لاكي حياته المهنية في إريكسون عام 2004 ، حيث شغل العديد من المناصب القيادية في مجموعة الخدمات الرقمية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والهند في مجالات التكنولوجيا لنظام دعم العمليات(OSS)ونظام دعم الأعمال(BSS)وطبقة الخدمة والوسائط المتعددة.

وتتمثل نقاط قوته في الفهم العميق والواسع للتكنولوجيا والخبرة الواسعة في مجال تقديم التكنولوجيا المعقدة وبرامج تحويل الأعمال والمحاكاة الافتراضية لحلول مشغل الاتصالات عبر قارات متعددة.

وقالت رافيه إبراهيم رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "مع تطور السوق وتحضره لإطلاق تقنية الجيل الخامس، ستؤدي الخدمات الرقمية إلى تغيير الشبكات بشكل أساسي والقطاع بمجمله في نهاية المطاف.

يسعدني أن أرحب بلاكي في الفريق الإداري الذي يقوم بقيادة أعمالنا في المنطقة، حيث سيعزز جهود فريقه لدعم عملائنا في رحلة الرقمنة، والحصول على القيمة الكاملة للاتصال".

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة