مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
عزاء ( والدة ) شريف عبدالباقى الخميس القادم      احمد الشربينى مشرفا على المتحف القومي للحضارة المصرية بقرار من رئيس الوزراء      وزير الاتصالات ومحافظ ج سيناء يعقدان اجتماعا لمتابعة الاستعدادات للمؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية (WRC)الفترة من 21 اكتوبر حتى 26 نوفمبر المقبل بشر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ¬ط·آ·ط¹آ¾ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ¹ ط·آ¸أ¢â‚¬آ¦ط·آ·ط¢آ¯ط·آ¸أ¢â‚¬آ ط·آ¸أ¢â‚¬آ°

فتح باب التقديم في "مبادرة Google للابتكار الرقمي في الأخبار" حتّى 2 سبتمبر القادم

14/07/2019

أعلنت شركة Google مؤخرًا عن فتح باب التقديم في مبادرة Google للابتكار الرقمي في الأخبار حتى الثاني من سبتمبر العام الجاري، والتي تدعم المشاريع والأفكار الجديدة في قطاع الأخبار. وتُعد الأحدث ضمن مبادرات Google العالميّة للأخبار والتي تسعى إلى بناء مستقبل أفضل للصحافة الرقميّة.

وتدعو الشركة جميع الناشرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقديم مشاريع تساهم في استحداث بيئة مستدامة للأخبار الرقمية في المنطقة عبر تطوير نماذج جديدة للعمل والتفاعل مع القرّاء (مثل التحليلات، والتخصيص، والتطبيقات الصوتيّة، والاشتراك، والعضويّة، وبرامج الولاء.. وغيرها).

وسيتم تقييم المشاريع من خلال لجنة تضم ممثّلين من شركة Google ومجموعة من الخبراء في قطاع التكنولوجيا، وستموّل المشاريع المختارة بدعم مادّي يصل إلى 150 ألف دولار أمريكي، وما يصل إلى 70% من التكلفة الإجمالية للمشروع.

وقالت جويس باز، رئيسة قسم الاتصالات في Google الشرق الأوسط وشمال إفريقيا/: "نحن سعداء بإطلاق "مبادرة Google للابتكار الرقمي في الأخبار" في الشرق الأوسط وأفريقيا، ونتطلّع لإتاحة الفرص لجميع الناشرين بكافّة الأحجام وروّاد الأعمال لتقديم أفكار مبتكرة تساهم بتطوير قطاع الأخبار المحليّة والإقليمية".

وتأتي "مبادرة Google للأخبار" ضمن جهود الشركة للدعم الرقمي للناشرين من خلال التركيز على ثلاث قواعد: تعزيز مستوى جودة الصحافة، وتطوير نماذج العمل لتحقيق النمو المستدام، وتمكين مؤسسات الأخبار للاستفادة من الابتكار الرقمي المتاح.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • انشاء نقابة للعاملين فى قطاع الاتصالات والمعلومات

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة