مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
اورنج مصر تطلق يوما مفتوحا للتوظيف وتعلن عن 250 فرصة عمل      في أجواء سينمائية حافلة.. فيسبوك يسلط الأضواء على صناع المحتوى في مهرجان الجونة السينمائي      مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط¸â€¦ط·آ¹ط·آ§ط·آ±ط·آ¶ ط¸ث†ط¸â€¦ط·آ¤ط·ع¾ط¸â€¦ط·آ±ط·آ§ط·ع¾

"BIGO Technology" تعرض خلال مشاركتها في جيتكس أحدث الابتكارات في تطبيقات الفيديو والتقنيات الناشئة

16/10/2019

شاركت شركة " BIGO Technology" السنغافورية الرائدة في صناعة الإنترنت والذكاء الاصطناعي لأول مرة في فعاليات النسخة 39 من معرض ومؤتمر "أسبوع جيتكس للتقنية"، والذي أقيم بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر الماضي.

وأعرب جاكسون لي الرئيس التنفيذي لشركة " BIGO Technology" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، عن حماسه لمشاركة "BIGO" الأولى في معرض جيتكس هذا العام كأهم تجمع لصناع ومطوري التكنولوجيا على مستوى المنطقة وأحد أهم الفعاليات العالمية المعنية بالتقنيات الحديثة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة " BIGO Technology"، أن الذكاء الاصطناعى هو أحد الاتجاهات الكبرى في جيتكس 2019 ، كما أنه الحدث التكنولوجي الرائد في المنطقة، والذي أقيم تحت شعار "التعاون بين العقل والاقتصاد التكنولوجي"، معتبرة أنه "العقل الأساسي في جميع التقنيات الناشئة".

وقامت شركة " BIGO Technology" خلال فعاليات المعرض بعرض استخدامها للعمليات المدعومة من الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقات مثل، نظام اكتشاف الوجه والتعرف عليه، بالإضافة إلى نظام إدارة المحتوى الخاص بها لضمان مستويات عالية من جودة المحتوى المقدمة لملايين المستخدمين في جميع أنحاء المنطقة.

ويرى جاكسون لي أن شركة " BIGO Technology" , وهى الشركة الأم لتطبيقات الفيديو المميزة مثل "إيمو" و"بيجو لايف" ، لديها إمكانيات وفرصاً كبيرة لتطوير الذكاء الاصطناعى بين أصحاب المصلحة في القطاعات المختلفة، لذا نتطلع إلى التعاون مع جميع الأطراف وإدارة المحتوى بناءً على ما يعتبر مقبولاً والمشاركة في كل بلد نحن نعمل فيها.

وتقدم شركة " BIGO Technology" مجموعة من تطبيقات الفيديو الترفيهية والتفاعلية التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال اعتمادها على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لمراقبة أكثر من 300 مليون صورة ومقطع فيديو شهرياً.

وقد حققت "BIGO Technology" بالفعل خطوات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفضل خبرتها في مجال الذكاء الاصطناعي، كما أنها تمكنت من توظيف أكثر من 300 شخص في القاهرة ، بالإضافة إلى افتتاح مكتب جديد في عمان وتعيين 50 خبيراً من الشباب الأردني في مجال الذكاء الاصطناعي خلال 2019.

كما تمتلك شركة " BIGO Technology " السنغافورية مجموعة كبيرة من التطبيقات الذكية ، تخدم أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهرياً في 150 دولة من خلال أكثر من 20 مكتب حول العالم، كما لديها أكثر من 3000 موظف في معظم دول العالم، وتستهدف إنشاء مراكز للبحث العلمي على مستوى العالم في عدة دول مثل: سنغافورة، الولايات المتحدة الأمريكية ، الشرق الأوسط ، الهند، الصين.

الجدير بالذكر أن الجناح الوطني لسنغافورة في أسبوع جيتكس للتقنية 2019 يضمّ مجموعة من شركات التقنية المحلية والجهات الابتكارية من هذه الدولة الآسيوية، تشمل بجانب "بيجو تكنولوجي" كلًا من "إس جي تك" و"تيغر" و"كريمسون لوجيك" و"دسكيرا" وغيرها.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة