مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
اورنج مصر تطلق يوما مفتوحا للتوظيف وتعلن عن 250 فرصة عمل      في أجواء سينمائية حافلة.. فيسبوك يسلط الأضواء على صناع المحتوى في مهرجان الجونة السينمائي      مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

عروض ومميزات غير مسبوقة تمنحها تريد لاين لأوائل ال

"تريد لاين" تتيح عملية الحجز المسبق لهاتف iPhone 11 بدءا من السبت المقبل بأسعار تنافسية

16/10/2019

علنت شركة "تريد لاين" الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، عن إتاحة عملية الحجز المسبق لهاتف iPhone 11 الجديد بإصداراته الثلاثة: iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max وذلك بدءا من السبت المقبل الموافق 16 أكتوبر، تحديدا في تمام الساعة الثانية عشر صباحا.

وسوف يتاح الحجز المسبق لمدة أسبوع كامل للراغبين في اقتناء هاتف iPhone 11 الجديد، بعدة طرق سواء عبر الموقع الإلكتروني www.tradelinestores.com أو من خلال الاتصال برقم الكول سنتر 19857، أو من خلال فروع تريد لاين المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وصرح إيهاب مدحت، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "تريد لاين"، قائلا "إطلاق هاتف آيفون الجديد داخل مصر يعد من الأحداث الضخمة التي ينتظرها عشاق الهواتف داخل مصر، وهو ما يجعلنا حريصين على تقديم عروض ومميزات حصرية لعملاء أبل في مصر باعتبارنا الموزع الرئيسي والأكبر داخل مصر".

وأضاف إيهاب مدحت: "قررنا هذا العام إطلاق مميزات غير مسبوقة، فلأول مرة سنتيح ميزة التأمين ضد كسر الشاشة لكل عميل يقوم بحجز وشراء هاتف iPhone 11 الجديد، وذلك بالتعاون مع شركة AXA التي تعد من أكبر شركات التأمين العالمية، ويمتد التأمين لمدة 12 شهرا، ويحصل عليه العميل مجانا بمجرد شراء الهاتف الجديد، وهي ميزة هامة للغاية في ظل ارتفاع تكلفة تغيير شاشة الهاتف في حالة تعرضها للكسر".

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة شركة تريد لاين، إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة لشراء هاتف iPhone 11 الجديد بنظام التقسيط بدون فوائد على فترة 12 شهرا، لكل عملاء بنك CIB سواء Debit Card أو Credit Card، بجانب تسهيل استخراج هاتين البطاقتين إذا كان المشتري ليس من عملاء البنك.

الجدير بالذكر أن سلسلة متاجر تريد لاين تضم ما يقرب من 21 متجرا على مستوى الجمهورية، بجانب 4 مراكز للصيانة والدعم الفني، وتم بناء أعلى درجات الثقة بين تريد لاين وعملاء أبل عبر سنوات طويلة نجحت خلالها شركة تريد لاين في إتاحة جميع منتجات أبل داخل مصر مصحوبة بخدمات حصرية مميزة، مما ساهم في حصول تريد لاين على درجة Apple Premium Reseller وهي أعلى درجة يمكن للموزعين الحصول عليها.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة