مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
اورنج مصر تطلق يوما مفتوحا للتوظيف وتعلن عن 250 فرصة عمل      في أجواء سينمائية حافلة.. فيسبوك يسلط الأضواء على صناع المحتوى في مهرجان الجونة السينمائي      مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

OPPO تطلق نادي OPPOtographyلمحبي التصوير من مستخدمي هواتفها الذكية

16/10/2019

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، عن إطلاق نادي OPPOtography لمحبي التصوير، وهو نادٍ مخصص لمن يعشق التصوير الفوتوغرافي من مستخدمي هواتف OPPO الذكية في مصر، ويأتي كجزء من سلسلة الأنشطة الجديدة لشركة OPPO للمسؤولية الاجتماعية في السوق المصري.

ويعتبر نادي OPPO لمحبي التصوير المنصة الأمثل لمستخدمي هواتف OPPO لمشاركة ونشر صورهم المبتكرة، والاشتراك في ورش عمل OPPO للتصوير، وحضور الفعاليات القادمة التي تنظمها شركة OPPO لإطلاق الهواتف والمبادرات الجديدة، والفوز بأحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية.

وقالت جو شو، رئيس العلامة التجارية OPPO في مصر : "فكرنا في هذه المنصة كطريقة لتمكين مستخدمي هواتفنا الذكية من معرفة أفضل ممارسات وتكنولوجيات التصوير لإثراء شغفهم واهتمامهم بالتصوير. وستكون تلك المنصة مشروعاً طويل الأمد يستمر خلال الأعوام القادمة كجزء من المسؤولية الاجتماعية لشركتنا تجاه مستخدمي هواتفنا الذكية والشباب المصري."

وتتعاون OPPO مع عدد من المصورين المحترفين في مختلف فئات التصوير مثل المناظر الطبيعية والبورتريه والحيوانات الأليفة والطعام والمعمار والموضة والأزياء والسفر والرحلات والتصوير في الشارع و"اللايف ستايل" والذين سيقدمون ورش عمل لأعضاء نادي OPPOtography لهواة التصوير الفوتوغرافي حول نصائح وحيل التصوير الاحترافي لكل فئة من فئات التصوير. ويشترك كذلك أعضاء نادي OPPOtography في لجنة التحكيم لاختيار أفضل الصور التي يتقدم بها أعضاء نادي OPPOtography ، والفائزون سيحصلون على أحدث إصدارات OPPO من الهواتف الذكية.

وتدعو شركة OPPO مستخدمي هواتفها الذكية للانضمام لجروب فيس بوك واستخدام هاشتاج #OPPOtography للتقدم بصورهم في المسابقة.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة