مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
اورنج مصر تطلق يوما مفتوحا للتوظيف وتعلن عن 250 فرصة عمل      في أجواء سينمائية حافلة.. فيسبوك يسلط الأضواء على صناع المحتوى في مهرجان الجونة السينمائي      مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ§ط·ع¾ط·آµط·آ§ط¸â€‍ط·آ§ط·ع¾

فيفو تكشف الستار عن أعمالها بسوق الهواتف الذكية بمصر باطلاق سلسلة هواتف Y Series المتطورة

30/10/2019

أعلنت شركة فيغو عن بدء عملياتها التشغيلية رسمياً في السوق المصري للهواتف الذكية.

لقد جاءت فيفو للسوق المحلي كي تبدأ المنافسة في سوق الهواتف الذكية الذي يتميز بتنافسيته الشديدة، حيث بدأت تلك المسيرة بإطلاق سلسلة هواتف Y Series، أحدث سلسلة من هواتف فيفو الذكية في مصر، مع نية الشركة إطلاق باقة جديدة من المنتجات خلال الفترة القادمة. تجدر الإشارة أنّ فيفو تتواجد حالياً في أكثر من 30 سوق حول العالم، وتواصل جهودها للتواجد في أسواق أخرى وتقديم عروضها الفريدة، كما تدعم الشعور بالثقة في النفس والرغبة في التعبير عن الذات بين مزيد من الشباب في جميع أنحاء العالم، من خلال طرح منتجاتها فائقة الجودة وتطبيقاتها التكنولوجية المتطورة.
وتعليقاً على انطلاق الشركة العالمية في مصر، قال ديفيد كي-الرئيس التنفيذي لشركة فيفو مصر: "يُعد السوق المصري من الأسواق الرئيسية والهامة لنا في المنطقة، نظراً لما تتمتع به مصر من تعداد سكاني هائل بالإضافة للفرص المتميزة المتوفرة والمطروحة دائما للعلامات التجارية الجديدة في السوق المصري. ولهذا السبب تسعى فيفو لطرح أحدث منتجاتها وخدمتها وأكثرها تطوراً وابتكاراً في السوق المحلي من أجل تلبية احتياجات المستهلك المصري خاصة جيل الشباب. فالشباب المصري شغوف دائماً بالتقنيات التكنولوجية فائقة الجودة التي يجب أن تتميز بأسعارها الاقتصادية المناسبة، ولهذا تلتزم فيفو بتقديم هذا المستوى من المنتجات في قطاع الهواتف الذكية. ويُعد إطلاق سلسلة هواتف Y Series مجرد البداية في إطار مسيرتنا بالسوق المصري، حيث نتطلع لتقديم أحدث منتجاتنا الأخرى بالإضافة لسلسلة هواتف Y Series للمستهلك المصري قريباً جداً"

تعتمد سلسلة هواتف Y Series على مفهوم "مدعوم من الشباب"، حيث تمزج هذه الهواتف بين الخصائص الاحترافية للكاميرا الثلاثية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتأثيرات البصرية للهواتف الذكية التي تعتمد على تقنيات العرض الكامل Halo Full View™. وتوفر سلسلة هواتف Y Series العديد من الخصائص للمستخدمين، بهدف تقديم تجربة غير مسبوقة بأسعار اقتصادية في متناول الجميع. إنّ هذه السلسلة من الهواتف الذكية تدمج بين أحدث التطبيقات التكنولوجية والرؤية المُلهَمة في تصنيع سلسلة هواتف حديثة لا مثيل لها، حيث تتيح هذه الهواتف للمستخدمين الشباب الاستمتاع بعدة خصائص تكنولوجية متطورة تلبي احتياجاتهم وأسلوب حياتهم السريع. ويقدم الهاتفان Y15 وy17 تجربة استثنائية بمعنى الكلمة، عن طريق باقة متنوعة من الخصائص والمزايا التكنولوجية التي تلبي الاحتياجات المختلفة لعملاء فيفو حول العالم. وبالإضافة لهذين الهاتفين، سيتم أيضا إطلاق باقي سلسلة ال Y Series وتتضمن Y90 وY12خلال الأسبوع الأول من نوفمبر.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة