مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
اورنج مصر تطلق يوما مفتوحا للتوظيف وتعلن عن 250 فرصة عمل      في أجواء سينمائية حافلة.. فيسبوك يسلط الأضواء على صناع المحتوى في مهرجان الجونة السينمائي      مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظˆط­ظ„ظˆظ„

باناسونيك تكشف عن قدرات جديدة لمجموعة حلولها الرائدة للاتصالات المرئية عالية الدقة KX-VC HD

30/10/2019

أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن طرح مجموعة حلولها المحسّنة للاتصالات المرئية عالية الدقة (KX-VC HD) معزّزة بالإصدار الجديد 6.0 من الترقية البرمجية. وتحدد مجموعة الحلول هذه معايير جديدة في تكنولوجيا المؤتمرات عبر الفيديو. وتتضمن الترقية البرمجية خاصية جديدة تتمثل في النمط الهجين للويب، والذي يتيح للمستخدمين ربط حلول الاتصالات المرئية عالية الدقة بتقنيات مؤتمر الويب عبر جهاز كمبيوتر. وقد تم تضمين الإصدار 6.0 من الترقية البرمجية الآن في جميع نماذج KX-VC: (KX-VC2000 و KX-VC1600 و KX-VC1300 و KX-VC1000).

ويعتبر نمط ربط الأجهزة عبر منفذ USB من المزايا الأخرى لهذا الإصدار البرمجي الجديد، ويتيح إمكانية استخدام أجهزة طرفية مع وحدة الاتصال المرئي عالية الدقة خلال مؤتمرات الويب. ويمكن توصيل الكاميرا والميكروفون والسماعة والشاشة الخاصة بنظام الاتصال المرئي عالي الدقة مع جهاز الكمبيوتر الذي يستخدم لإجراء المؤتمر عبر الإنترنت، مما يحقق اتصالاً مرئياً فعالاً وعالي الدقة دون قيود الزمان أو المكان أو عدد المشاركين.

وفي تعليقه، قال نيلسون إدوارد، مدير المنتج لدى ’باناسونيك‘: "تنتمي نماذج KX-VC إلى عائلة حلول الاتصالات المرئية عالية الدقة التي تمتاز بسجل حافل بالخواص الرائدة في هذا المجال، والتي تدعم إمكانية إجراء مؤتمرات عبر الفيديو بكفاءة وفعالية. ويوفر الإصدار 6.0 من الترقية البرمجية تحسينات تعزز قدرات هذه النماذج، وتساعد العملاء على تحسين فعالية التكلفة وزيادة الإنتاجية. وينسجم مع أهداف باناسونيك لابتكار حلول موثوقة ومتكاملة وعالية النوعية لإجراء المؤتمرات عبر الويب، وبشكل يلبي مجموعة واسعة من احتياجات الاتصال في مختلف المجالات مثل التعليم والتصنيع والرعاية الصحية والتمويل وغيرها".

وفضلاً عن النمط الهجين للويب ونمط ربط الأجهزة عبر منفذ USB، تتضمن الخواص الرئيسية الأخرى في الإصدار 6.0 كلاً من:

التسجيل عبر منفذ USB
يمكن تسجيل مؤتمرات الفيديو على ذاكرة USB متصلة بنظام الاتصال المرئي عالي الدقة. وفضلاً عن التسجيل من موقع بعيد، يستطيع المستخدمون تسجيل الصوت والصورة من موقعهم، ومشاركة محتويات جهاز الكمبيوتر، وبدء التسجيل بكل سهولة عبر جهاز التحكم عن بعد.

ويمكن تشغيل البيانات المسجلة على جهاز كمبيوتر شخصي، ومشاركتها بسهولة بين مواقع متعددة عبر نظام الاتصال المرئي عالي الدقة.

نقل قائمة جهات الاتصال
تتيح الترقية البرمجية الجديدة إمكانية نقل قائمة جهات الاتصال بين نظم الاتصال المرئي عالي الدقة المتصلة على الشبكة، مما يتيح إمكانية إدارة قائمة جهات الاتصال مركزياً، وتحسين كفاءة الإدارة التشغيلية.

وحدة الويب
تسهِّل وحدة الويب إمكانية التحكم عن بعد بنظام الاتصال المرئي عالي الدقة من مستعرض ويب. ويعتبر هذا الحل الأمثل للعمليات في المؤتمرات/القاعات الكبيرة.

تطبيق النمط التسلسلي
بفضل هذه الميزة المتوفرة في النموذج (KX-VC2000)، يمكن توسيع مجموعات مؤتمرات الفيديو الجزئية تحت وحدة مؤتمر فيديو معيّنة دون إضافة أو توسيع البنية التحتية للمخدم المركزي أو الشبكة المركزية.

وتتيح هذه الخاصية إمكانية تكوين أكثر من 24 موقعاً لنظم الاتصال المرئي عالي الدقة المخصصة لمؤتمرات الفيديو دون مخدم خارجي أو وحدة تحكم متعددة النقاط.

وتظهر فائدة تطبيق النمط التسلسلي للمؤسسات الكبيرة نسبياً، مثل المؤسسات الحكومية أو مجموعة الشركات الكبيرة، والتي تعقد مؤتمرات جماعية متكررة وتوزّعها على جميع الحاضرين. وهي مفيدة لمؤسسات التعليم أو التدريب عن بعد، مثل المعاهد التعليمية أو الشركات التي تركز على الخدمات.

وتوفر مجموعة حلول الاتصالات المرئية عالية الدقة (KX-VC) صوراً عالية الوضوح بدقة Full HD 1080p، وصوتاً واضحاً، مع الاتصال بشبكة مزدوجة. كما تقدم هذه التشكيلة تكوينات مرنة للنظام، ويمكن توصيل ما يصل إلى 24 موقع لتلبية احتياجات العملاء. لاستعراض القائمة الكاملة من حلول ’باناسونيك‘ للاتصال المرئي عالي الدقة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://panasonic.net/cns/psn/products/hdvc/.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة