مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
اورنج مصر تطلق يوما مفتوحا للتوظيف وتعلن عن 250 فرصة عمل      في أجواء سينمائية حافلة.. فيسبوك يسلط الأضواء على صناع المحتوى في مهرجان الجونة السينمائي      مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

‏Vivo تحتفل بإطلاق أعمالها في السوق المصري وتطلق هاتفي S1 و V17 Pro

19/11/2019

احتفلتVivo بإطلاق علامتها التجارية في السوق المصري من خلال الإعلان عن إطلاق الهاتفين الذكيين S1 و V17 Pro. ، وذلك خلال حدثاَ ضخماً استعرضت خلاله أحدث ما لديها من ابتكارات وتكنولوجيا متطورة بحضور جيت زو، رئيس شركة vivo بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد/ ديفيد كي-الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر، وعدد من أعضاء الإدارة العليا بالشركة.

ويُعد المستهلك المصري هو أحدث إضافة إلى عائلة مستخدمي Vivo والتي تضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط حول العالم يتمتعون بتقنيات الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة. وفي هذا الإطار تواصل الشركة مهمتها في التوسع في المنطقة حيث تتواجد حاليًا في أكثر من 30 سوقًا بما في ذلك المغرب، ونيجيريا وكينيا والشرق الأوسط.

ويقول جيت زو رئيس شركة Vivo الشرق الأوسط: "يأتي إطلاقنا لهاتفي S1 و V17 Pro الذكيين في السوق المصري، انطلاقا من تطلعنا للتوسع في محفظتنا المتنوعة من المنتجات بما يتيح للمستهلك المصري المزيد من الخيارات لاختيار ما يناسبه والاستمتاع بتجربة استثنائية من خلال ما تقدمه Vivo من هواتف ذكية. وفي إطار خطتنا التوسعية أيضاً، نهدف إلى التوسع في أكثر من 50 سوقًا حول العالم بحلول عام 2020. إن شركة Vivo لاعب حقيقي ومؤثر في السوق العالمي ولهذا فإننا فخورون بتواجدنا في السوق المصري لتلبية احتياجات المستهلك المصري."

تتمثل مهمة العلامة التجارية لـ Vivo في جعل حياة المستهلكين استثنائية من خلال تقديم تقنيات مبتكرة، لتصبح بذلك سبّاقة فيما تُقدمه ومؤثرة في ثقافة الشباب. ولذلك، ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تدور فلسفة Vivo في التصميم حول احتياجات العملاء لمنحهم تجربة تناسب احتياجاتهم بالشكل الأمثل.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة