مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
اورنج مصر تطلق يوما مفتوحا للتوظيف وتعلن عن 250 فرصة عمل      في أجواء سينمائية حافلة.. فيسبوك يسلط الأضواء على صناع المحتوى في مهرجان الجونة السينمائي      مصر تستضيف منتدى الشرق الأوسط للخدمات المشتركة والتعهيد 3 -4 سبتمبر      معرض Cairo ICT يعلن انطلاق دورته الـ 23 في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت شعار "The Digital Experience"      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

سامسونج تطلق الجيل الأحدث من سماعات Galaxy Buds+

23/03/2020

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية Galaxy Buds+ ، والتي تطبق نظام صوت AKG لتقدم تجربة صوت مبتكرة للمستخدمين أثناء التنقل، وتوفر تكنولوجيا متطورة للسماعات والميكروفون والبطارية التي تعمل على مدار اليوم، كما تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوت تضاهي استوديوهات الصوتيات في جودتها.

تعمل سماعات Galaxy Buds+ بنظام صوتي مزدوج ثنائي الإتجاهات، وثلاث ميكروفونات تضمن ميكروفون داخلي واثنين خارجيين لالتقاط الأصوات بجودة عالية. كما يمكن للمستخدمين من خلال تقنية Ambient Sound المحسنة التحكم في درجة سماعهم للأصوات المحيطة عندما يتطلب الأمر.

تتميز كذلك بطارية السماعات بقدرة 85 مللي أمبير، لتقدم 11 ساعة استماع للموسيقى بعد شحنها مرة واحدة، كما تتيح قدرات الشحن السريع للمستخدمين تشغيل السماعات لمدة 60 دقيقة من خلال شحنها 3 دقائق فقط، سواء عبر كابل الشحن أو باستخدام الشحن الاسلكي، أو الشحن من جهاز لجهاز عن طريق تكنولوجيا Wireless Powershare .

تتوافق تكنولوجيا سماعات Galaxy Buds+ كذلك مع نظام تشغيل IOS، لتمكن المزيد من المستخدمين من الاستمتاع بتلك المميزات عبر المزيد من الأجهزة.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Itida
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة