مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
فيزا تقدم 100 ألف دولار جوائز للمطورين الرقميين في المنطقة      نظام اورنچ بانثر : إنترنت أكثر سرعة ورسائل بلا حدود ودقائق إضافية      رحلة سعودية الى اليابان لبحث التعاون فى انتاج الالعاب الالكترونية      شبكة "ساهم" للتواصل الاجتماعي تستقبل رمضان بخدمات جديدة      هجمة جديدة للفيروسات تصيب 300 الف كمبيوتر ( قسم أجهزة وحلول )      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط¹ط±ظˆط¶ ط£ط³ط¹ط§ط±

لينك دوت نت تقدم 3 أشهر مجاناً لجميع عملائها الحاليين و الجدد

10/02/2010

أعلنت LINKDSL عن عرض جديد لمشتركيها الحاليين والجدد بمناسبة عقد معرض ICT 2010 Cairo وذلك من خلال مشاركتها للمرة الرابعة عشرعلى التوالى ، وبموجب هذا العرض، يتم منح شهرمجاناً لجميع مشتركى الثلاثة اشهر، اما عن مشتركي العام الكامل فسوف يحصلوا على ثلاثة اشهر مجانية بدون اى تكاليف إضافية.

يسري هذا العرض علي كافة السرعات بإستثناء الإشتراك المحدود بسعر 45 جنيه بسرعة 256Kbps.

وعلق كريم بشارة الرئيس التنفيذي لشركة LINKdotNET قائلا ً :" إن هذا العرض بالتأكيد سوف يفيد عملائنا الحاليين والجدد كما سيساعد ايضاً في زيادة عدد مستخدمي الانترنت في مصر، حيث يُعد استخدام الإنترنت في مصر شىء لا غنى عنه في حياتنا اليومية. ولذلك فإن LINKdotNET تحرص دائماً على تقديم عروض وخدمات جديدة تسمح للمستخدمين بمواكبة التطورالسريع في هذا العصر التكنولوجي.

وأضاف : إن استراتيجيتنا تكمن في الرغبة للوصول إلى تكامل وتكافؤ اعلى واكثر في الحياة اليومية. وهذا العرض يعطى الفرصة لتواجد مزيد من المستخدمين الجدد وإتاحة الفرصة لإنضمامهم إلى عالم الإنترنت".

عروضLINKDSL الجديدة متوفرة لفترة محدودة اعتباراً من 7 فبراير 2010 .

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة