مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
ايتيدا وحصاد 2017      مؤسسة فودافون تساهم في علاج 50 ألف تلميذ بمحافظة سوهاج والأقصر      e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      OPPO تطلق هاتفها الجديد F5 OPPO بالسوق المصري      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط·آ´ط·آ§ط·آ¦ط·آ¹ط·آ§ط·ع¾

أخوان أنتل و شائعات اغلاق مقر الشركة بمصر

11/04/2014

بعد تسريبات من بعض العاملين فى شركة أنتل مصر بشأن أغلاق مقر الشركة فى مصر وأنهاء أعمالها - والذى رددها المنتمين للجماعة فى القطاع وتوصيل الاخبار للصحافة، فى أطار تضخيم الاخبار التى تحدث كل يوم وستظل تحدث بسبب عمليات الدمج وماتراه الشركات مناسبا فى مرحلة من المراحل - أصدرت شركة أنتل بيان صحفى مساء أمس قالت فيه " نود التأكيد على التزامنا المتواصل بدعم مسيرة تطوير السوق المصرية وذلك اعتمادا على الموارد البشرية وفرق العمل المختلفة لإنتل سواء داخل مصر أو خارجها.

كما سبق وأسلفنا في مواضع عديدة، فإن أي خطوة تقوم بها الشركة في مصر تأتي في إطار جهودنا الرامية إلى تعزيز أعمال الشركة على المدى الطويل ودعم نمو قطاع تقنية المعلومات في مصر والمنطقة. ونود أن نلفت إلى أن أي قرارات يتم اتخاذها ليس لها أي صلة بالظروف السياسية سواء في مصر أو خارجها.

وأضاف البيان " ويأتي قرار إعادة هيكلة عمليات إحدى وحدات أعمال الشركة اليوم والذي تأثرت بها إحدى فرق العمل في مصر كنتيجة لدمج أعمال هذه الوحدة عالميا في كل من ألمانيا والهند.

كما أن هذا القرار يقتصر على وحدة الأعمال تلك فقط ولا يؤثر على باقي عمليات إنتل في مصر، ونحن على اتصال مباشر مع الموظفين في هذه الوحدة لبحث إمكانية إيجاد فرص عمل لهم في دول أخرى، حيث أن مسألة الفرص الوظيفية هي موضع نقاش دائم مع موظفينا في إنتل ويأتي في إطار إيماننا بضرورة الاستثمار في مواردنا البشرية "

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة