مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
انطلاق مؤتمر افريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات      ايتيدا وحصاد 2017      هواوى تعلن عن 5 مزايا خفية في هاتفها Mate 10 Lite      e7gezly توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية      تريند مايكرو تتوقع استمرار وتيرة اعتماد الهجمات السيبرانية في 2018 على الثغرات الأمنية      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط¹ط±ظˆط¶ ط£ط³ط¹ط§ط±

اليوم : جوميا تبدأ أسبوع الموبايل بالتعاون مع Huawei و Archos و Infinix و XTouch

31/05/2015

اعلنت جوميا مصر عن تعاونها مع أهم الأسماء في عالم الموبايل للمشاركة في مهرجان تخفيضات إلكتروني الذى يعد الأكبر من نوعه في مصر في والذى يبدأ من اليوم وحتى 6 يونيو، يقدم أسبوع الموبايل من جوميا تخفيضات هائلة يومية على المئات من أجهزة الموبايل خلال الفترة المذكورة، وذلك لمنح المستهلك المصري فرصة رائعة لشراء أجهزة Huawei و Archos و Infinix و XTouch و Wiko بأفضل الأسعار.

من المقرر أن تخصص جوميا كل يوم لمنتج معين، بحيث يحصل العملاء على تخفيضات تصل إلى 50% كما يتم وضع جميع العروض على تطبيق جوميا للموبايل قبل ظهورها على موقع جوميا الإلكتروني بتسع ساعات كاملة.

وصرّح هشام صفوت رئيس مجلس الادارة لشركة جوميا "ما تقدمه جوميا لعملائها في مصر من عروض مبهرة لم يسبق لأي متجر تقديمه سواء كان متجر إلكتروني أو مادي، حيث قمنا بعقد اتفاقات حصرية مباشرةً مع عدد من أكبر الأسماء العالمية في عالم الموبايل."

وأضاف هشام صفوت "من المتوقع أن يزيد مهرجان جوميا للموبايل من مبيعات أجهزة الموبايل قبل موسم رمضان، بحيث يخلق منافسة قوية في هذه الصناعة. فنحن نتوقع حجم مبيعات يبلغ50,000 جهاز موبايل ذكي خلال ذلك الأسبوع، والذي بدوره يحقق منافسة قوية في سوق الموبايل، وكل ذلك يهدف لتقديم أجهزة أكثر للعملاء بأسعار لا تضاهى."

كما صرّح فرهاد خان المدير العام ل XTouch "شهدت السنوات الأخيرة تحول العديد من مستخدمي الموبايل في مصر إلى استخدام أجهزة السمارت فون.

وبالرغم من ذلك، تبقى أجهزة الموبايل الذكية عالية الجودة بعيدة عن متناول الكثير من المستهلكين. من هنا جاء الهدف من دخول XTouch لهذا السوق وهو تقديم أجهزة مبتكرة عالية الجودة وبأسعار مناسبة."

في الفترة من 31 مايو وحتّى 6 يونيو، قررت XTouch بصفتها راعي رئيسي للمهرجان أن تطلق هاتفها الذكي الجديدة X4 خلال أسبوع جوميا للموبايل.

ويتميز هذا الموبايل بشاشة HD 5.0 بوصة ومعالج Quad Core وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وسعة تخزينية 16 جيجا بايت.

كل هذه المميزات فقط بسعر 699 جنيه.

وأضاف فرهاد "بصفتنا شركة ناشئة ومليئة بالحماس، فإن طريقنا الوحيد للاستمرار وسط هذه المنافسة المحتدمة هو الابتكار المتواصل والأسعار المناسبة. نحن نتابع أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال ونقوم بتقديم أحدث المنتجات إلى السوق.

,صرّح شارليز يونج مدير Infinix مصر "يسعدنا أن نكون أحد رواد السوق المصري في مجال توفير الأجهزة الذكية على نطاق أوسع. نحن في غاية الحماس لأسبوع جوميا للموبايل، حيث من المقرر أن يشهد السوق موجة مذهلة من تخفيضات الموبايل يتنافس فيها كل صانع لأجهزة الموبايل على تقديم أفضل الأسعار وأفضل المزايا ليصبح الاختيار الأول للمستهلك المصري.

كما صرح اليكس لين رئيس شركة Huawei شمال افريقا "تؤمن شركة Huawei بشكل كبير باهمية التجارة الالكترونية و يظهر ذلك بشكل ملحوظ فى ماركة "Honor" الذى تضعة Huawei حصريا للمبيعات عبر الانترنت بمساعدة خبرة جوميا".

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة