مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
أول اتفاقية بين المصرية للاتصالات واتصالات مصر منذ 10 سنوات      هجمة جديدة للفيروسات تصيب 300 الف كمبيوتر ( قسم أجهزة وحلول )      فيكتوري لينك : تفاعل 40% من العملاء وأخذهم قرار الشراء بناء على الرسائل الإعلانية      مايكروسوفت تعلن النهائيات الإقليمية لمسابقة "كأس التخيّل" للشرق الأوسط وأفريقيا      وزيرا الاتصالات والتربية والتعليم يبحثان تطوير التعليم باستخدام تكنولوجيا المعلومات      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط¹ط±ظˆط¶ ط£ط³ط¹ط§ط±

OPPO تطلق هاتفها الجديدF1 plus ثنائي الشريحة بكاميرا أمامية 16 ميجا بكسل

03/06/2016

أحتفلت شركة OPPO الصينية ، بمرور عام كامل على تواجدها داخل السوق المصري، وفي احتفالية ضخمة عقدت مساء اليوم الثلاثاء بقصر البارون بحي مصر الجديدة بالقاهرة، وسط أجواء تراثية مبهجة بحضور قيادات الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وممثلي الشركة بمصر، ونخبة من الموزعين المعتمدين وتجار المحمول بمصر، بالإضافة لممثلي الصحافة والإعلام.

قامت الشركة خلال الحفل بالإعلان عن إطلاق هاتفها العملاق OPPO F1 plusالمعروف باسم "خبير السيلفي"، حيث ينتمي لفئة F series التي تتسم بإحتوائها على كاميرا أمامية ذات مميزات فائقة تتيح التقاط صور سيلفي فائقة الجودة.

و أعرب لين هاي هوا، مدير عام شركة OPPO مصرعن "سعادته بالإحتفال بمرور عام على تواجد الشركة داخل السوق المصري داخل مكان يعبر عن عراقة المصريين وتاريخهم التراثي المميز، وللتأكيد على دعم الشركة للسياحة المصرية، وقال "لسنا هنا لتقديم أحدث هواتفنا الذكية داخل السوق المصري فحسب، بل لنعلن أمامكم عن إنجازاتنا داخل السوق على مدار 12 شهرا".

وأضاف لين، قائلا:" إن هواتف OPPO تتميز دائما بالاختلاف عن منافسيها من العلامات التجارية الأخرى، وهو ما سيمنحنا مساحة جيدة للمنافسة مع بداية طرح المزيد من المنتجات بكثافة أكبر بالسوق المصري، اعتمادا على فريق عمل محترف من الصين ومصر، لإنجاز مهام التوزيع في كافة المنافذ بالشكل الأمثل، والتأكيد على الصورة الذهنية للشركة لدى عملائها وضمان ثبات الأسعار".

وأشار إلى:" أن الشركة بدأت عملها رسميا في مصر منذ أبريل 2015، ونجحت في انجاز العديد من التوسعات كان أخرها افتتاح فرع لها بالإسكندرية، وهو ثالث فروع الشركة بمصر "الأول بالقاهرة والثاني بالجيزة"، بجانب عدد ضخم من منافذ التوزيع المعتمدة والبيع المباشر التي وصلت إلى 2000 مركز، تم توزيعها على عدة محافظات مثل المنصورة والإسماعيلية وبورسعيد والسويس، لضمان تغطية كافة محافظات الجمهورية، ومن المنتظر أن نتوسع قريبا داخل محافظات الصعيد.
وحيث أن مصر تعد نواة سوق الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط، فقد بلغ حجم العمالة المحلية التي تعتمد عليها الشركة إلى ما يزيد عن 1300 موظف مصري،ومن المنتظرأن تتوسع الشركة في مصر خلال النصف الثاني من عام 2016 لتصل إلى أكثر من 2000 موظف مصري لمساعدة الشركة على فهم السوق المحلى بطريق أفضل لتلبية تطلعات المستخدم المصري.

ويتميز الهاتف الجديد F1 plusبقدرات عملية متميزة تجعله ضمن أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق المصري، بسعر مناسب للجميع4799 جنية.

يحتوي F1 plus على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل،مع عدسة F/2.0تتيح للمستخدم التقاط صور سيلفي رائعة لأجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء، وذلك في أي وقت وتحت أي ظروف إضاءة متاحة، حيث تضم الكاميرا الأمامية فلاش ضوئي قوي، ومستشعر TrueBright للحصول على صور شديدة النقاء بألوان وتفاصيل واضحة أفضل 4 مرات من أي كاميرا أخرى، بجانب تقنية ISOCELL التي تضمن عدم تداخل البيكسللضمان صورة أكثر نقاءً، أما الكاميرا الخلفية للهاتف فتأتي بدقة 13 ميجابكسل، بعدسة F/2.2 مع خاصية تحديد الوجوه، وميزة التركيز التلقائي بمجرد اللمس.

أما التصميم الخارجي للهاتف، فيأتي بشكل مميز يعتمد على التصميم المعدني الأنيق، بجانب نحافته وخفة وزنه، حيث يزن الجهاز 145 جراما فقط، مع شاشة AMOLED قياس 5.5 بوصة محمية بطبقة زجاج من نوع Gorilla Glass 4.

ويأتي الجهاز بمكونات داخلية متطورة تساعده على تقديم أداءا قويا، حيث يعتمد على معالج Mediatek MT6755 Helio P10ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز، ويضم ذاكرة وصول عشوائي بقدرة 4 جيجابيت "RAM"، ويتيح مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع إمكانية تمديدها إلى 128 جيجابايت عن طريق كروت ذاكرة التخزين الخارجية.

ويعمل هاتف F1 plus بنظام تشغيل أندوريد 5.1 "لولي بوب"، مع واجهة Color OS 3.0 التي تتيح الوصول للتطبيقات بسهولة مع مميزات عديدة أخرى.

ويدعم هاتف F1 plus إمكانية تركيب شريحتي اتصال، بجانب دعمه لشبكات الجيل الثالث والرابع، ويحتوي الهاتف على تقنية التعرف على بصمات الإصبع والتي تمكنك من فتح الهاتف خلال 0.2 ثانية، من أجل مزيدٍ من السهولة والأمان في هاتفك الذكي.

ولكي يدوم استخدام الهاتف لأطول فترة ممكنة، فإنه يعتمد على بطارية قوية تدوم حتى 14 ساعة من الاستخدام المستمر، بجانب دعم تقنية الشحن فائق السرعة " VOOC" التي تتيح شحن البطارية حتى 75% خلال 30 دقيقة فقط.

الجدير بالذكر أن OPPO شاركت منذ دخولها السوق المصري في عدد من الفعاليات للتواصل مع الشباب وتنشيط السياحة، مثل رعايتها لماراثون "كايرو رانرز" في القاهرة لتشجيع الشباب على الرياضة، وماراثون الأقصر لدعم السياحة وسط المعالم التاريخية.

وتأتي هذه الفعاليات كجزء من استراتيجة الشركة التي تهدف إلى خدمة وتطوير المجتمع المصري وبناء الثقة مع المستهلكين من خلال مراكز البيع والتوزيع وخدمات ما بعد البيع.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة