مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
فيزا تقدم 100 ألف دولار جوائز للمطورين الرقميين في المنطقة      نظام اورنچ بانثر : إنترنت أكثر سرعة ورسائل بلا حدود ودقائق إضافية      رحلة سعودية الى اليابان لبحث التعاون فى انتاج الالعاب الالكترونية      شبكة "ساهم" للتواصل الاجتماعي تستقبل رمضان بخدمات جديدة      هجمة جديدة للفيروسات تصيب 300 الف كمبيوتر ( قسم أجهزة وحلول )      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ظ…ط¹ط§ط±ط¶ ظˆظ…ط¤طھظ…ط±ط§طھ

جيجابايت تعرض حلول وابتكارات جديدة فى معرض CES 2017

06/01/2017

اعلنت شركة جيجابايت خلال معرض CES 2017 عن تفاصيل لأحدث منتجاتها و تقنياتها المبتكرة، إسهاماتها فى مجال الواقع الافتراضى و أنظمة التبريد المائى المتطورة و أنظمة الحاسبات الفائقة بل و حتى الحاسبات الشخصية التى يُعتمد عليها فى الاستخدامات اليومية المختلفة. جاء هذا بالتعاون مع شركائها فى مجال صناعة تكنولوجيا الحاسبات مثل إنتل و Enermax و HyperX و Oculus.

وعرضت جيجابايت أحدث اصداراتها من سلسلة منتجات AORUS من لوحات رئيسية وكروت شاشة وأجهزة كمبيوتر محمولة وكيسات مُعدله ظهرت بمسابقة Mod2Win و هى المسابقة التى شهدت منافسة حامية بين ما يزيد عن 5 آلاف من مبتكرى تصميمات هياكل الحاسبات الشخصية للفوز بجوائز مالية بلغت عشرة آلاف دولار حيث فاز بالمركز الأول المبتكر Boloisbolo بجائزة نقدية خمسة آلاف دولار و رحلة مجانية لحضور معرض CES 2017 برعاية جيجابايت.

وبجانب هذه المنتجات الجديدة و هياكل الحاسبات المبتكرة، سوف تقوم جيجابايت بإطلاع رواد المعرض على أحدث الابتكارات التى عملت على تطويرها خلال الفترة السابقة.

وأزاحت جيجابايت الستار عن سلسلة لوحات الألعاب AORUS حيث تم تزويد العديد من اللوحات الرئيسية لهذه السلسلة – و هى اللوحات Z270X-Gaming 9 و Z270X-Gaming 8 - بأنظمة التبريد المائى التى صممتها أشهر شركات تصنيع أنظمة التبريد المائى و هى شركة EK Waterblocks و .Bitspower هذا و تعطى سلسلة لوحات الألعاب AORUS أولوية مطلقة للتخصيص و ضبط المستخدم لها تبعاً لرغبته و ذلك من خلال إضاءات RGB LED التى يتم التحكم بها عبر تطبيق RGB Fusion و كذا خاصية التبريد الذكى Smart Fan Control التى يتم التحكم بها عبر تطبيق Smart Fan 5.

صُممت سلسلة لوحات الألعاب AORUS من جيجابايت من أجل محترفى الألعاب الباحثين عن تقنيات جديدة تلبى احتياجاتهم.

وسوف يشهد المعرض العديد من مطورى الأنظمة مثل AVA Direct, Brainstorm, CUK, CyberPowerPC, CyberTronPC, Origin PC هذا بجانب عروض ألعاب الواقع الافتراضى و كذلك سيقوم Red Pill و Rock Bandو هما من مبتكرى محتويات الواقع الافتراضى – بتعريف رواد المعرض بعالم الواقع الافتراضى. و من أجل ضمان استمتاع المستخدم بألعاب الواقع الافتراضى إلى أقصى درجة قامت جيجابايت بابتكار تقنيات خاصة و تزويد لوحاتها الرئيسية بها مثل تقنية USB DAC-UP 2 و هى واجهات USB ذات قدرة على ضبط الجهد الكهربى لتستمتع بتجربة واقع افتراضى أكثر ثراءً و متعة.

ويشمل المعرض العديد من الحلول و التقنيات المبتكرة التى صممها شركاؤنا العاملين بمجال تطوير صناعة الحاسب مثل Virtual PCs, Hunter Engineering, Suitable Technologies, Next Computing, Newtek, InStore Screen, Video Ray و التى سوف تثبت لجمهور المستخدمين أن اللوحات الرئيسية لا تقتصر على المفهوم الشائع للاستخدام العادى فهنالك اللوحة الرئيسية ذات الحجم الصغير Mini-ITX و كذا حاسب BRIX.

لقد استطاع شركاؤنا من مطورى صناعة الحاسب ابتكار تقنيات متطورة تتيح للمستخدمين عبر العالم قدرات جديدة لإنجاز مهام كانت تبدو مستحيلة. لقد فتح المستقبل باباً نحو عالم يزخر بالتقنيات الجديدة مثل تسهيل الاتصال بين المستخدمين المتواجدين فى أماكن متباعدة بشكل يحقق مزيد من التفاعل و التواصل، والصيانة الأتوماتيكية فى عملية سهلة لا تتجاوز 10 ثوان، و الحلول المتقدمة للتعايش مع البيئة بشكل سلمى. بكل هذه الإمكانيات الجديدة سوف تتجاوز لوحات جيجابايت كل ما يدور بأذهان المستخدمين.

وقال هنرى كاو - نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت " سوف تظل جيجابايت دائماً فى مقدمة كتائب التطوير التكنولوجى و من أجل ذلك سوف ندع العالم بأسره يرى ما كنا نعمل على تطويره و يتعرف على شركائنا الذين عملوا معنا.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة