مساحة إعلانية - اضغط هنا
بوابة الحكومة المصرية

غلق
أخر الأخبار
كريم توفر فرص عمل لـ50 شخصاً من متحدي الإعاقة      راية القابضة تفتتح 20 منفذ بيع (أمان) في القاهرة الكبرى      "اورنچ مصر" تشارك فى المعرض الدولى للبناء والتشييد"Batimat Egypt 2017"      الجامعة اليابانية تشترك مع "اتصال" فى إنشاء مجمع برج العرب الابداعى       " اورنچ مصر" تشارك في الاحتفال بالفائزين في مسابقة " InnovEgypt " 2016      "اتصال" تستعد لمؤتمر عن تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية خلال 2017      بث تجريبى للشكل الجديد للموقع ....بث تجريبى للشكل الجديد للموقع      

ط§ظ„طµظپط­ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط©

رابع متجر ذكى لاورانج في سيتي ستارز

11/01/2017

افتتحت اورنچ مصر مؤخراً رابع متجر ذكى لها في السوق المصري في احتفاليه كبيرة أقيمت في سيتي ستارز مول بحضورعدد كبير من قيادات اورنچ مصر، ومن خلال هذا المتجر تستمر اورنچ مصر في تقديم عالماً جديداً من المنتجات والخدمات والعروض والتخفيضات لكل عملائها التي من شأنها جعل حياتهم اليومية افضل وأكثر بساطة، كما تعزز القيمة التي يحصلون عليها من منتجات وخدمات اورنچ.

ويعكس ما تقدمه الشركة خلال الافتتاح حرصها علي تقديم أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من المنتجات والخدمات وحلول الشركات التي تم تصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة.

وصرح م. أشرف حليم نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري" تقدم اورنچ دائماً عروض حصرية لعملائها وهي تستمر في عمل ذلك تماشياً مع سياستها وجهودها المستمرة في تقديم المزيد من القيمة المضافة لجميع العملاء وستقوم الشركة دائما بتوفير أفضل خدمات الاتصالات المحمولة والإنترنت الثابتOrange DSL بأفضل جودة وأفضل خبرة للعملاء.

ويتمتع عملائنا أيضاً في متجرنا الذكي بخدمات خاصة ومميزة في قسم الـ Care Corner الذى يقوم فيه موظفو الشركة المتخصصون بتقديم خدمات ضبط التليفون المحمول ونقل المعلومات من تليفون لأخر وتشغيل الانترنت وتنزيل تطبيقات اورنچ الحديثة وغيرها من الخدمات."

وأضاف تسعى اورنچ دائما الى تقديم العديد من الحلول الفريدة والمرنة لكل عملائها، لأنها تضع مصلحة عملاءها في المقام الاول وتعتبر نجاحهم من أهم أولوياتها."

كما يقوم الفرع باستبدال مجاني لشريحة الـ SIM الي شريحة أخري تدعم خدمات الـ 4G استعدادا لإطلاق الخدمة رسمياً وذلك أثناء اكتشاف العملاء للمجموعة الكاملة من أجهزة الـ 4G التي تقدمها الشركة ، بالإضافة الي تفعيل العرض المقدم من الشركة وهو ضعف الميجابايت علي باقة الانترنت الشهرية الخاص بهم.

ويعتبر تفاعل العميل في التعامل مع المنتجات من خلال العديد من الشاشات الرقمية والعلامات الارشادية المتواجدة في أماكن مختلفة هو الهدف الأساسي من فكرة هذا المتجر. فمع تواجد الأجهزة العديدة المتاحة لتجربة العملاء يصبح كل شيء يشجع فيها علي التفاعل والاكتشاف. المتجر الجديد مليء بالابتكارات المفيدة والممتعة والأدوات الحديثة والساعات الذكية والاجهزة المتصلة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من اكسسوارات للأجهزة المعروضة ، حيث يقوم موظفو اورنچ بمساعدة العملاء في التعريف بالأجهزة واجراء المقارنات لاختيار الهاتف والباقات المناسبة لاحتياجاتهم.

اضف هذا الموضوع الى :

تعليقات :

اضف تعليق :

العنوان:
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليق:
  • Telecom Egypt
  • Mobinil

Most commented on articles


  • هل توافق على اقالة رئيس جهاز تنظيم الاتصالات بعد اصدار الرخصة الموحدة

Egypt ICT

رعاة الموقع

Link Development Link Development التصميم بواسطة